U3F1ZWV6ZTEyMTM1MDQ2MTIxMzc1X0ZyZWU3NjU1ODM2NDIxMDY5

الجزء الأول من رواية القاتل المختل

الكاتب اسلام

 

الجزء الأول من رواية القاتل المختل

الجزء الأول من رواية القاتل المختل

وفي الجزء الأول من رواية القاتل المختل للكاتبة آلاء آدم دعونا نري كيف ستبدأ أحداث الرواية وعن شخصياتها ؟ وكل ذلك في السطور التالية بإذن الله ونتمني لكم قراءة ممتعة بإذن الله .

الجزء الأول من رواية القاتل المختل

الوو روان صباح الخير! معليش متصلة ف زمن م مناسب بس محتاجة ليك؟!
-لالا ولا يهمك ولاء! اصلا انا قمت صليت الصبح وتاني م جاني نوم!! بس طمنيني الحاصل عليك شنو؟!
ولاء بقت تبكي بطريقه بهستريا وقالت ليها انا حأموت!! انا مابقدر انوم م بقدر اكل انا بخاف اغمض عيوني وانا بستحم؟!
-استهدي بالله مالك ما تخوفيني!! الحاصل شنو؟ انا خليتك كويسة!!
ولاء اتنفست بصوت مسموع وقالت لروان تتزكري الراجل الكان بوصلني الداخلية من شهر تقريبا!! روان خافت؟! وقالت بصوت متقطع مالو!! ولاء بكت تاني وقالت ليها بهددني!! ومحل م امشي بلقاهو ف وشي!! روان زاد خوفها وقالت ليها بخلعة انتي عملتي ليه شنو؟؟
قالت انا بس طلعت ونزلت معاه كم اسبوع ولقيتو ثقيل وم بيعرف يتكلم وفهمو وسخان!! وقال عايز يوديني شقتو وحسيت بيه ناوي علي شر!!
طيب اسمعيني انا ابوي بناديني خليني امشي واجي ونشوف الراجل ده مشكلتَو شنو؟!
قفلت منها ومشت علي ابوها!! وابوها شالكلها لانها بتتكلم بالتلفون ف وقت زي ده!!! وانها ممتحنة بكرة ولازم تقرأ وده م وقت تلفون! وكلام من ده…. وبعد رجعت منه نست ترجع ليها!! وانشغلت مع ماده السايكو!! واليوم عدى سريغ لحدي م اتزكرتها بليل غرابة الساعة ١١م اتصلت عليها!! بس استغربت لانها م ردت عليها!! وابتسمت؟! قالت بتكون زعلانه مني لاني م رجعت ليها!!واستبعدت فكره انها تكون نايمة لانه الامتحان بكره وصعب وقرايتو pdf!! فصمتت التلفون ورجعت لقرايتها وقالت يمكن تتصل وابوها يسمع صوت المكالمة وتاني يحقق معاها!! بس ولاء م رجعت لحدي اليوم التاني روان مشت الجامعة! ولانها جات مع زمن الجلسه م فقدت ولاء!!! بعد خلصت الامتحان طلعت مبسوطة لانه الامتحان جا سااااهل وكل الحاجات الحددتها ليها ولاء جات ف الامتحان!!
طلعت تفتش ليها بين الطلبة!! كانت مشتاقة ليها شدييد وحابة تعتذر منها على موقف امس! وتشكرها علي توقعاتها الدائماً بتصدف!! بس م لقتها!!!وسألت عنها الطلبة بس ماف زول شافها!! لحدي م اتصدمت لم عرفت من واحدة من المراقبات بتعرفهم!!؟ وورتها انه ولاء م جات الامتحان!! ف روان قعدت في الارض من شده الصدمة!! وقالت شنو؟؟ المراقبة اكددت ليها!! وطلعت تلفونها وجسمها بيرجف!!! اتصلت عليها وبعد اربعة محاولات ماف زول برد عليها!!! بقت تبكي!؟ والناس مستغربة! بقولو ليها ف شنو؟؟ بتقول ليهم ولاء حاصل ليها شيء!!
اتصلو علي مشرف الداخلية قال ليهم امس كانت موجودة!!! وسجلت حضورها من ٨ مساء وم طلعت!! بس الصباح م شفتها وما عارفها طلعت متين؟! اتصلو لصحباتها المعاها في الغرفة قالو من الصبح طلعت افتكروها ماشة الجامعة لانها قالت م قارية كويس ومع جوطة بنات الداخلية م قادرة تركز!!! ف روان انهارت وبقت تصرخ!! لمن فقدت الوعي!!! بعد فاقت طلبوها ف الاداره!؟ دخلت لمدير الكلية واستفسر من الدراما الحصلت!!؟ ورتو انها خايفة علي صحبتها وانها امس كانت خايفة ومتوترة!!؟ المدير ب استنكار!! قال ليها خايفة من شنو؟!
سكتت مساااافة وم كلمتو بالكلام القالتَو ليها ولاء!! المدير اعاد السؤال!!؟ بس روان قامت علي حيلها واعتذرت عن انفعالها الحصل وطلعت من مكتب الإدارة؟!؟
اتصلت علي اهل ولاء في النيل الأبيض… واتفاجئو لانها م بترد عليهم وافتكروها دخلت الامتخان وصمتت التلفون والتلفونات بقت تتخابط!! والطلبة وعلي رأسهم روان بفتشو فيها!!؟ واهلها جاين ف الطريق واخوانها بلغو وبقو يفتشو في المستشفيات!!؟ وتلفونها بقي يديهم انه مقفول!! وماف زول من شلتعا قادر يقرأ للماده الحاية!!؟ بالجد كانو مرعوبين عليها!! وروان قربت تكلم الشرطة بموضوع التهديد داك!! وكلمت زميلها!! قال ليها حيجرجروك في الاقسام!! وقلتي ابوك صعب ممكن عادي يمنعك من الجامعة!!؟ فشنو اصبري شوية لحدي م نشوف الموضوع اخرو وين؟! روان بكت واتصلت علي حبيب ولاء وسالتو اذا اتواصلت معاه ولا عرف عنها خبر.؟! بس ماف جديد…!
ولاء مختفية يوم كاااامل واليوم التاني كان الاصعب على الاطلاق!! منزلين صورها في مواقع التواصل ومكرفونات الجوامع وم خلو حته م فتشوها!! لحدي الساعة تسعة مساء الموية حقة العماره الفيها الداخلية حقه ولاء قطعت؟! طلع الغفير اخر طابق عشان يفتح البلف حق السهريج!! شم ريحة م حلوه!! واتجه علي مفتاح اللمبة حقة السطوح!! بس ابت تشتغل شكلها ضااربة!!
ولع فلاش تلفونو ومشي علي الصهريج لقى زول سميين مرمي جنب الصهريج!!!؟
اتخلع وقام جاري بكورك للحارس بتاع الداخلية والناس جمهرت!! وصدف انه ف رجال امن كانو بحققو مع بنات الداخلية بخصوص اختفاء ولاء!! ومع الكواريك الكل طلع فوق!! وكانت الصدمة!!
نواصل بعدين..
يتبع ……….
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة